يود مستشفى غيبوثكوا العام توفير الراحة الكبيرة والشفاء العاجل والطيب لمرضانا وعوائلهم أثناء إقامتهم في المستشفى الخاص بنا

مرضى دوليون

إن مستشفى غيبوثكوا العام، الواقع في مقاطعة مميزة في مدينة سان سيباستيان، ومؤطر بالمتنزه التكنولوجي للمدينة، هو مركز مستشفى خاص ذو معلم من معالم إسبانيا، لامتيازه والراحة والمكانة المهنية.

رائد في دمج أحدث التقنيات -المفراس الأول الموجود في إسبانيا كان في هذا المستشفى العام-، ويعد اليوم من أفضل المرافق الجراحية والتشخيصية الحديثة، فضلاً عن الاعتمادات الرئيسية بجودة الرعاية الصحية الممنوحة في أوروبا، واحدة من نظم اعتماد أعلى مستويات الجودة في العالم.

يود مستشفى غيبوثكوا العام توفير الراحة الكبيرة والشفاء العاجل والطيب لمرضانا وعوائلهم أثناء إقامتهم في المستشفى الخاص بنا.

ومن أجل هذه الغاية، نقوم لمرضانا ومرافقيهم بإجراءات السفر إلى سان سيباستيان وإلى مستشفى غيبوثكوا العام، من أي نقطة في العالم، حيث يحل الترحيب بهم في مدينتنا في نظام الإقامة حسب اختيارهم، فضلاً عن التنقلات الضرورية.

وإذا يتعين على المريض هذا، فيمكن توفير خدمة ترجمة.

شهادات جودة

يعتمد مستشفى غيبوثكوا العام على شهادات الجودة ISO 9001-2008 في:

  • الأشعة والتصوير
  • طوارئ على مدار 24 ساعة
  • جراحة القلب
  • ديناميكا الدم
  • غرف العمليات
  • التعقيم
  • مختبر التحاليل السريرية
  • I.C.U. وحدة العناية المركزة
  • سماح بالدخول
  • وحدات الإقامة في المستشفى

لدينا أيضاً اعتماد المعهد الأوروبي لجراحة القلب والأوعية الدموية والصدر لجراحة القلب لدى البالغين.

http://youtu.be/pam2ahZUlBk

 

الخدمات الأكثر طلباً من المرضى الدوليين

فحوصات عامة

ضمن عرضه المتكامل للخدمات، يعتمد مستشفى غيبوثكوا العام على برنامج فحوص شخصية تشمل كافة الاختبارات الطبية اللازمة لتقييم صحة المريض. كما يتضمن تقييمات محددة في سبعة مجالات وهي: الثدي وانقطاع الطمث والبروستات وهشاشة العظام والقلب والأوعية الدموية والرياضة.

إن الخدمة المشهورة في هذه الفقرة تمثل فحصنا السريع: تقييم كامل للصحة ابتداءاً من الاختبارات المنسقة في نفس اليوم، للحصول، وفي غضون ساعات قليلة، على نتيجة الصحة العامة للمريض لدينا.


قسم طب القلب المتكامل: فحوصات، ديناميكا الدم، وظائف الأعضاء الكهربية، جراحة القلب، إعادة تأهيل القلب

يضم قسم القلب فريقاً من المهنيين من مختلف التخصصات يؤدون عملهم بطريقة منسقة. يعتمد مستشفى غيبوثكوا العام على قسم رائد للقلب على المستوى الحكومي لأنه يجمع بين خدمات مختلفة مثل أمراض القلب السريرية وجراحة القلب وديناميكا الدم والوقاية وتصوير القلب والأوعية الدموية ووحدة عدم انتظام ضربات القلب.

في كل خدمة من الخدمات التي تكمل قسم القلب نقوم بتطوير أفضل التقنيات والمعدات الطبية المتقدمة:

  1. جراحة القلب، بأكثر من 400 عملية خارج الجسم سنوياً، تتميز باستخدام الشريان الكعبري، وباستخراج من منظار داخلي، لإجراء مجرى جانبي. وتكتمل الخدمة عن طريق إعادة تأهيل القلب، مما يتيح أفضل وأسرع عودة للمريض إلى حياته الطبيعية
  2. في ديناميكا الدم أجرينا أكثر من 2000 عملية رأب الوعاء والقسطرة سنوياً، عن طريق وصول شعاعي في أكثر من 85٪ من الحالات. نعتمد على برنامج رأب الوعاء الابتدائي لجميع منطقة غيبوثكوا ونقوم بإجراء علاج غير عدائي لعيب الحاجز الأذيني
  3. من حيث الوقاية لدينا خدمة فحوصات القلب، مع وحدة اختبارات الجهد ومعدات المستشفى الأكثر تطوراً في التشخيص الطبي عن طريق التصوير
  4. ولدينا جهاز لوظائف الأعضاء الكهربية، حيث نقوم بتطبيق طرق متقدمة جداً في تشخيص واستئصال عبر ترددات راديوية
  5. وحدة التصوير، تتألف من أطباء قلب وأطباء أشعة في المستشفى لتشخيص القلب والأوعية الدموية: لدينا الرنين المغناطيسي NMR من الجيل الأخير والتصوير المقطعي المحوسب CT من 64 شريحة

أمراض المسالك البولية المتكاملة: جراحة دافنشي الروبوتية لسرطان البروستات

أمراض الكلى، والبروستات الحميدة بليزر أخضر، وسرطان البروستات أو المثانة بجراحة دافنشي الروبوتية، وسلس البول، وتكوّن الحصاة البولية، وعدم القدرة على الانتصاب أو العقم عند الذكور، هي بعض الأمراض التي يقوم بمعالجتها قسم أمراض المسالك البولية في المستشفى العام.

لهذا يوفر اختبارات التشخيص الأكثر دقة والعلاجات الطبية والجراحية الأكثر فعالية، مثل الرنين المغناطيسي، والمفراس، وتصوير الموجات فوق الصوتية عبر المستقيم بفحص نسيج الجسم الموجه أو إعادة تأهيل قعر الحوض وغيرها. فالمستشفى العام هو مركز مرخص لاستخراج الكلى لزرعها لاحقاً.


علاجات الإخصاب

تقدم وحدة المساعدة على الإنجاب علاجات للعقم بغرض السماح بالإخصاب بواسطة تقنيات تتضمن معالجة الأمشاج. وتوفر هذه الوحدة أحدث التقنيات، وتشمل من بينها:

  • التلقيح الاصطناعي (AI)
  • التخصيب في المختبر (IVF)
  • حقن مجهري للحيوانات المنوية داخل الهيولي (ICSI)

طب الرضوح: جراحة الورك والكتف والركبة واليد والقدم

تعتمد خدمة طب الرضوح في المستشفى العام على خبرة كبيرة في علاج إصابات المفاصل من خلال منظار المفصل في الركبة والكتف والكاحل، كذلك في زرع عضو اصطناعي وفي رعاية المرضى ضحايا حوادث السير أو العمل.

أولاً عن طريق فحص سريري، وإذا اقتضى الأمر، اللجوء بعد ذلك إلى تصوير الموجات فوق الصوتية أو الرنين المغناطيسي في أحدث جهاز لدينا من الجيل الأخير، حيث يتوصل إلى تشخيص واضح في المرحلة الحادة من الإصابة، وابتداءاً منه يتم تحديد العلاج -إعادة تأهيل أو جراحة- للاستمرار في استعادة عافية المريض، الذي تحتل فيه تقنيات الليزر مكاناً بارزاً.

يتم حل حوالي 95٪ من إصابات الرضوح بشكل فعال من خلال تقنيات منظار المفصل في الجراحة الخارجية، حيث يترك الحد الأدنى من الندوب.

كذلك يعد المستشفى العام رائداً في تطبيق عوامل النمو في تلك الإصابات والعمليات الجراحية التي تتطلب ذلك.

في الآونة الأخيرة، أنشأت وحدة جراحة القدم عن طريق الجلد، والتي تسمح بتصحيح، بشكل خارجي وخلال دقائق قليلة، التشوهات المؤلمة والقبيحة في القدم -أورام في إبهام القدم، أصابع القدم المطرقية، آلام المشط أو آلام الكاحل-، مع تخدير موضعي ويترك ندوباً صغيرة. يتم تصحيح الإصابة من دون ألم للمريض، الذي قد يعود عما قريب إلى حياته الطبيعية.


طب العيون. جراحة بوساطة ليزر إكسيمر

في قسم طب العيون في مستشفى غيبوثكوا العام ستجد أحدث التقنيات في جراحة الليزر لتصحيح قصر البصر، طول البصر والاستجماتيزم، كذلك جراحة إعتام عدسة العين وجراحة الجفون وإجهاد العين (قصر البصر الشيخوخي). وبالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء عمليات عيون وتعالج أمراضاً مثل إجهاد العين، وضغط العين، ومشاكل في شبكية العين، وتهيج العيون، والتهاب الملتحمة، وما إلى ذلك.

وجراحة العيون بالليزر، في أيدي متخصصين لأكثر من 20 عاماً من الخبرة، يقدمون مستوى عال في الصحة.


جراحة التجميل

إن الهدف الرئيسي من الجراحة التجميلية هو أن يستعيد كل شخص احترام ذاته ويشعر بالرضا في جسمه. في مستشفى غيبوثكوا العام، نعمل على تحسين صورة المريض وجعلها أكثر جاذبية. ولهذا، لدينا أفضل الوسائل التقنية والتكنولوجية الرائدة.

إعادة الشباب للوجه بليزر CO2 في الجفون و/أو التجاعيد، تكبير أو تصغير الثدي بندبة صغيرة وشفط الدهون بالموجات فوق الصوتية -التي تسمح بسحب كمية كبيرة من الدهون بطريقة أقل عدائية إلى الأنسجة، وبنتائج ممتازة في مناطق يصعب فيها على نحو تقليدي شفط الدهون مثل الوركين أو الثديين-، وهي بعض العمليات التي يقدمها قسم جراحة التجميل والجمالية والترميم.

وقبل العملية الجراحية، يمكن للمريض أن يتصور بشكل تقريبي النتيجة النهائية للعملية، من خلال نظام رقمي لتحليل انعكاس صورة الوجه والجسم.


http://youtu.be/ZaV3HrZegRw